القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Friday Night Funkin للكمبيوتر برابط مباشر

ما هي  لعبة Friday Night Funkin ؟

Friday Night Funkin هي لعبة إيقاع مجانية طورها أربعة مستخدمين لـ Newgrounds. تمت برمجته بواسطة Ninjamuffin99. قام المطورون بتحميل Friday Night Funkin For PC على موقع Newgrounds. بعد ذلك ، يبدأ مستخدمو Newgrounds بلعب لعبتهم. أصبحت لعبة FNF مشهورة جدًا بعد أن أصبحت شائعة على منصات مثل YouTube و TikTok و Twitch.
















كيفية اللعب


تعتمد طريقة اللعب في Friday Night Funkin على شخصيتين Boyfriend و Girlfriend. الشخصية الأولى في Friday Night Funkin PC هي Boyfriend. شخصية "Boyfriend" يجب أن تهزم أي شخصية في محتوى الغناء والراب حتى تتمكن من مواعدة حبه "Girlfriend.





حاليًا ، يتوفر Friday Night Funkin لأنظمة تشغيل Windows و MAC و Linux. يمكنك تنزيل إصدار Friday Night Funkin للكمبيوتر الشخصي من زر التنزيل أعلاه.

هل لعبة Friday Night Funkin مجانية ؟

نعم ، Friday Night Funkin مجاني تمامًا للعب على أنظمة تشغيل Windows و MAC و Linux و Mobile مثل Android. يمكنك حتى تشغيل FNF على متصفح الويب الخاص بك مثل Chrome و Firefox مجانًا.

كيف تلعب Friday Night Funkin على هاتفك؟

طريقة اللعب في لعبة Friday Night Funkin بسيطة للغاية. يمكنك لعب لعبة FNF بأربعة مفاتيح فقط وهي UP و Down و Left و Right. عندما تفتح لعبة على جهازك لأول مرة ، عليك أولاً تحديد الوضع. هناك ثلاثة أوضاع في لعبة FNF وهي وضع القصة ووضع اللعب الحر. بعد ذلك ، عليك تحديد أسابيع. الآن حدد صلابة اللعبة. هناك ثلاثة مستويات : سهل ، عادي وصعب. الآن ستبدأ الموسيقى في اللعب وعليك أن تغني بأزرار أعلى وأسفل وأيسر وأيمن. إذا لعبت الموسيقى جيدًا ، فستفوز.

كم عدد وضع اللعبة الموجود في FNF؟

حاليًا ، هناك وضعان للعب في لعبة Friday Funkin. هذه هي Story Mode و Free Play Mode . وضع القصة هو الوضع الرئيسي للعبة FNF. في هذا الوضع ، يلعب اللاعب خلال أسابيع مختلفة. وضع اللعب الحر هو وضع بديل لوضع القصة. في هذا الوضع ، يمكن للاعبين تشغيل أي أغنية من أي أسبوع وممارستها قبل الانضمام إلى وضع القصة.



هل لعبة Friday Night Funkin مناسبة للاطفال ؟

لعبة Friday Night Funkin مخصصة للأطفال فوق سن 13 عامًا. هذا بسبب بعض الإشارات الجنسية الخام. عندما يخسر لاعب لعبة ، نرى بعد ذلك رؤية بالأشعة السينية لجسم الشخصية. في تلك الأشعة السينية ، تنبض كرة الشخصية. لم يتم تمييزه بشكل كبير ولكنه لا يزال خطأ للأطفال دون سن 13 عامًا.

لماذا تعتبر لFriday Night Funkin رائجة للغاية؟

حاليًا ، يشارك الآلاف من مستخدمي YouTube محتوى متعلق بلعبة Friday Night Funkin. هذا يدل على أن FNF تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة لأنها تستند إلى الموسيقى التي يحبها الجميع. السبب الثاني هو أنك ستحتاج في هذه اللعبة للفوز بقلب والد صديقتك الذي كان نجم موسيقى الروك السابق. الجيل الجديد يحب كل ما له حب ورومانسية. السبب الرئيسي لهذه اللعبة الفيروسية FNF هو Tik Tok. أنشأ الملايين من الأشخاص Tik Tok حول FNF.


ما هو حجم ملف التنزيل الخاص بلعبة FNF الموسيقية؟

حجم ملف تنزيل لعبة Friday Night Funkin لنظام التشغيل Windows (32 بت) هو 139 ميجابايت و Windows (64 بت) هو 140 ميجابايت . هناك اختلاف بسيط للغاية في حجم لعبة FNF لنظامي التشغيل Windows 32 بت و Windows 64 بت. حجم برنامج تثبيت Friday Night Funkin MAC هو أيضًا 140 ميجا بايت . يبلغ حجم مثبت FNF لنظام Linux حوالي 144 ميغابايت . حجم المثبت مرتفع لأن Linux يختلف عن جميع أنظمة التشغيل الأخرى.


كيف يمكنني تنزيل Friday Night Funkin PC؟

يمكنك تنزيل Friday Night Funkin للكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام التشغيل Windows و MAC و Linux باتباع الخطوات التالية. بادئ ذي بدء ، انقر فوق الزر تنزيل . الآن سيبدأ تنزيل FNF PC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد اكتمال عملية التنزيل ، يمكنك تثبيت FNF Installer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.





تعليقات

التنقل السريع