القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح شامل لموقع famebolt لبيع حسابات التواصل الاجتماعي وتحقيق ربح 150 دولار يوميا

قد يكون من السهل نسبيًا على مستخدم TikTok الجديد أن يحالفه الحظ وينتشر بسرعة كبيرة خلال الأسبوع الأول من إنشاء مقاطع فيديو TikTok. ربما حدث هذا لك وأنت تتساءل عن كيفية بيع حساب TikTok الخاص بك ، من السهل بيع حساب TikTok الخاص بك ، وذلك بفضل بعض مواقع الأسواق ، لكنك تريد القيام بذلك بأمان!




كم يستحق حساب TikTok الخاص بي؟



فيما يلي بعض تقديرات الأسعار ، بناءً على عدد المتابعين لديك. هناك العديد من المتغيرات الأخرى التي تلعب دورًا مهمًا في تحديد سعر حساب TikTok:

  • من 1 إلى 10 آلاف متابع = 100 دولار تقريبًا
  • 10-50 ألف متابع = 100-500 دولار تقريبًا
  • من 50 إلى 100 ألف = 500 إلى 1000 دولار تقريبًا
  • 100-500 ألف = ~ 1 ألف - 5 آلاف دولار
  • 500 ألف - مليون + = ~ 1 ألف - 30 ألف دولار
تعد أسعار حساب TikTok هذه تقديرات تقريبية للغاية ، ولكنها يمكن أن تعطيك فكرة واقعية عن المبلغ الذي يمكنك بيعه مقابله. يمكن أن يكون للعديد من العوامل الأخرى ، مثل المكانة ومعدل المشاركة والنشاط الأخير والمزيد تأثير كبير على سعر بيع حساب TikTok.


كم عدد متابعي TikTok لتتمكن من بيع حسابك؟


يمكنك بيع حساب TikTok مع 1000 متابع فقط. سيكون السعر أقل بكثير من الحساب الكبير. لا نوصي ببيع حساب TikTok بأقل من 50 ألف متابع ، لأنه لا يستحق الوقت / المال.

نوصي ببناء حسابك على علامة 100k-500k ، قبل بيعه. هذا هو الوقت الذي ستجني فيه أكبر قدر من المال مقابل وقتك ويمكنك تحصيل سعر أكثر ربحًا. بمجرد وصولك إلى مبلغ المتابع هذا ، من المهم أن تبقي الحساب نشطًا ، حتى تقوم ببيعه بالفعل. سيرغب المشترون المحتملون في معرفة ما إذا كانت المشاركة طبيعية وكل شيء شرعي.

ماذا لو كان حساب TikTok الخاص بك لا ينمو بسرعة كبيرة ... أو على الإطلاق؟ نحن يمكن أن تساعدك على الخروج. لا يمكن لأي شخص أن يكون مشهورًا مثل المؤثرين في HypeHouse ، ولكن يمكن لأي شخص تقريبًا كسب بضعة آلاف من المتابعين بسرعة وعلى الأرجح يصل إلى علامة 10k.






شرح بالفيديو

الان مع الشرح العملي خطوه بخطوه لبيع حساب التيك توك وشرح الموحد المستخدم من الالف للياء



والان رابط الموقع


تعليقات

التنقل السريع